مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 2/10/2022 06:58:00 م

ما هي الأبراج الفلكية التي سوف يرافقها الحظ طوال عام ٢٠٢٢؟
ما هي الأبراج الفلكية التي سوف يرافقها الحظ طوال عام ٢٠٢٢؟
تصميم الصورة : وفاء المؤذن

يتطلع عشاق علم الفلك و الأبراج في بداية عام ٢٠٢٢ إلى المستقبل

 الذي سوف تخفيه لهم أيام هذه السنة. حيث إنهم يتساءلون ما إذا كانت الكواكب الفلكية سوف تُوفر لهم إمداداً وافراً بالحظ السعيد أم لا؟

 و من هي تلك الأبراج التي سوف تحظى بالإبداع على كل الأصعدة؟

حيث إن توقعات عام ٢٠٢٢ معظمها تشير إلى أن هناك عدد من الأبراج سوف يرافقها الحظ، و الثروة الكبيرة في هذا العام، كما أن البعض الآخر سوف يجد الحب و السعادة و النجاح أيضاً في أيام هذا العام.

لذلك قمنا بجمع أسماء الأبراج الفلكية التي سوف يحالفها الحظ و| النجاح| طيلة أيام العام الجاري ٢٠٢٢ و ذلك لكي نستعرضها لك لربما يكون اسم برجك هو واحداً منها.

- الأبراج التي تعد الأكثر حظاً في ٢٠٢٢

١- الثور 

في الواقع إن التوقعات الفلكية تشير بأن مولد| برج الثور| سوف تكون بداية ٢٠٢٢ رائعة تماماً بالنسبة له  حيث إنه سوف يحتاج لبعض التخطيط  و التنظيم لطبيعة الأنشطة التي يرغب في تنفذيها هذا العام.

لذا  كن سعيداً بتلك التغييرات المفاجأة التي سوف تحدث معك و استقبلها بابتسامة كبيرة، و لكن دعني أخبرك مولد برج الثور أن هذا العام لن يحالفك الحظ في جمع ثورة مالية كبيرة، و لكن التغيرات سوف تكون للأفضل، كما أن من الناحية العاطفية يتوقع أنك سوف تلتقي نصفك الثاني أي أن حياتك العاطفية سوف تلقى بعض التحول للأفضل.

٢- الجوزاء

و أنت عزيزي مولد |برج الجوزاء| جميع التوقعات الفلكية تشير إلى أن هذا العام سوف يكون من أكثر الأعوام حظاً في مختلف نواحي حياتك   حيث إنك سوف تبدأ بتحقيق أحلامك واحدة تلو الأخرى.

لذا، إذا كان لديك بعض الأهداف و الأعمال المؤجلة فقد أصبحت الفرصة متاحة أمامك الآن لكي تبدأ بالعمل عليها مع بداية هذا العام.

كما يعد ٢٠٢٢ هو بمثابة العام الذهبي لك على الصعيد المهني، حيث أنه سوف يجلب لك الملايين من الوظائف التي تهمك و تناسب مهاراتك.

٣- الأسد

سوف يقدم هذا العام الكثير من الفرص الذهبية. 

 لذا  كن مستعداً لقضاء عامٍ حافلٍ بالعمل و إياك أن تتردد في التقاط الفرص الجيدة التي تصادفك  و لكن كن حذراً و لا تساوم كثيراً على عملك فقط لأنك واحدٌ من الأبراج المحظوظة.

حيث إن إنجازاتك في هذا العام سوف تكون متناسبة تماماً مع المجهود الذي تقدمه في جميع مساعيك.

٤- الميزان

أما مولود |برج الميزان| فعليك أن تعلم بأنك سوف تحظى في هذا العام بالكثير من الحب و النجاح و الحظ أيضاً، و وقفاً لجميع توقعات، و تطلعات هذا العام فأنك سوف تشهد فرصاً رائعة جديدة، و سوف تحظى أيضاً بالكثير من الحب و الدعم من كل الأصعدة.

٥- العقرب 

سوف يكون ٢٠٢٢ عاماً مليئاً بالأحداث لجميع مواليد| برج العقرب| حيث إنهم سوف يدخلون ضمن إيقاع مكثف للحياة و لكن هذا العام المليء بالحظ سوف يساعدك في الوصول إلى ما تريد.

هل كان اسم برجك هو واحدٌ من هذه الأبراج الخمس؟ 

هل تتوقع أن هذه السنة سوف تحمل الحظ لمواليد هذه الأبراج بالفعل؟

شاركنا رأيك بهذا الموضوع في التعليقات.

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.